مواصفات كاميرا هيك فيجن Hikvision للمراقبة الداخلية والخارجية -->
التقنية للجميع مع المهندس محمد عبدالله الكحلاني التقنية للجميع مع المهندس محمد عبدالله الكحلاني
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مواصفات كاميرا هيك فيجن Hikvision للمراقبة الداخلية والخارجية

مواصفات كاميرا هيك فيجن Hikvision للمراقبة الداخلية والخارجية

مواصفات كاميرا هيك فيجن  Hikvision للمراقبة الداخلية والخارجية
 نستعرض معكم أهم مواصفات كاميرا هيك فيجن  Hikvision من أفضل الاختراعات التي ظهرت في العصر الحديث هي كاميرات المراقبة التي ادت الي كشف العديد من السرقات وعمليات النصب والاحتيال والسرقة التي تقع في الشركات والبنوك والمحلات الكبرى والصغيرة وحتي الاسواق ، حيث ان لا يوجد في اي مكان به تجارة وبيع وشراء كاميرات مراقبة الان للمحافظة علي المنتجات والسلع الموجودة داخل المكان من السرقة .
فتجد حاليا في شوارع كثيرة كبرى او صغرى العديد من كاميرات المراقبة يتم تراشقها في جميع زوايا وجدران الشوارع للمحافظة علي الامان داخل الشارع حتي لمراقبة ومتابعة الاطفال الصغار عندما يقومون باللعب داخل الشارع من قبل ابائهم وامهاتهم.
ولذلك لابد من وضع كاميرات مراقبة عالية الجودة باسعار مناسبة حتي يتم المتابعة بشكل اكثر حرفية ولتصل الي الجاني باسرع وقت وبصورة واضحة دون تشويش او عطل او مشكلات .
كاميرا ال Hikvision كاميرا بتكنولوجيا عاليا وسعرها في السوق اليمني ما يعادل ٧٠ دولار امريكي تزيد في كامرات الابي  ولكن عزيز المستهلك فهذا السعر يمكن ان يصعد او يهبط نظرا لتباين اسعار السوق يوما بعد يوم وارتفاع الدولار ماقبل الصرف المحلي في اليمن
الوصف:
كاميرا هيك فيجن من افضل الكاميرات الموجودة في السوق حاليا وتقدر ان تقوم بتامين منزلك واسرتك بها بكل سهولة تتميز بانها عالية الدقة وسهله التشغيل والتعامل معها .
وتعتبر هي نظام كامل لحمايتك مزودة ب 2 كاميرا داخلية و2 كاميرا مراقبة خارجية مع الاحتواء علي جهاز تسجيل عالي الجودة يوجد به اربعة مخارج HD  .
وجهاز تسجيل DVR وماوس ومحول كهربائي v12  وسلك يقدر طولة ب 50 متر تقريبا و عدد 8 مكبس BNC  و 6 كبس كهرباء كل تلك الامكانيات يمكنك ان تشغلها وتتابع منزلك او شركتك او محلك او منشاتك من خلال هاتفك المحمول المتوافق بنظام تشغيل ويندوز او اندرويد حيث انه مزود بتكنولوجيا الرؤية الليلية والعالية الجودة HD720P  وذلك بعدسة رؤية MP0.1  ومسافة رؤية تصل الي 85 درجة حيث ان العدسة Sony MM6.3  وبرؤية ليلية واضحة تصل الي 15 متر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا