أداة كشف أماكن العدو والدروب والأسلحة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile -->
التقنية للجميع مع المهندس محمد عبدالله الكحلاني التقنية للجميع مع المهندس محمد عبدالله الكحلاني
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أداة كشف أماكن العدو والدروب والأسلحة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile


أداة كشف أماكن العدو والدروب والأسلحة في لعبة ببجي موبايل

السلام عليكم ورحمة الله ، أهلا بكم متتبعي موقع المحترف تك في هذه التدوينة التي سوف أدلكم فيها على طريقة لـ كشف أماكن العدو والأسلحة بدون تهكير لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile وبدون تطبيق Game Guardian أو سكربت أو برنامج أو تطبيق ناسخ ، فقط تحتاج الى أداة واحدة تشغّل من خلالها لعبة ببجي موبايل، أيضاً هذه الأداة لا تسبب الحظر حتى لو قمت باستخدامها على حسابك الأساسي.
تهكير لعبة ببجي pubg على هاتف اندرويد
كلنا نعلم أن شركة تينسينت Tencent ، المطورة للعبة ببجي موبايل ، تقوم بحملات متواصلة لكشف الهاكرز باللعبة وحظرهم ، ولكن مع هذه الأداة الحصرية سيختلف كل شيء لأنها لا تقوم بتهكير ملفات اللعبة ، ولكنها تقوم باظهار الاسلحة والأعداء دون الحاجة لتعديل ملفات اللعبة أو استخدام في بي إن أو سكريبت أو برنامج ناسخ. تجدون رابط تحميل الاداة في آخر التدوينة. والآن هيّا نشرح كيفية استخدام هذه الأداة ، تابعوا الصور أدناه:
تهكير لعبة Pubg Mobile ببجي موبايل للاندرويد بدون روت

بعد فتح الأداة ، أنقر على كلمة "START GAME" لبدء تشغيل اللعبة ، ومن ثم تنبثق لك نافذة أنقر على كلمة "GRANT NOW" لإعطاء الأداة صلاحيات الظهور فوق التطبيقات الأخرى التي تعمل بنفس الوقت. لتشتغل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile من داخل الأداة ، من خلال هذة الأداة سوف تتعرف على أماكن تواجد كل شيئ على الخارطة من الدروبات (الاسقاطات الجوية) والأسلحة والذخيرة وكذلك أماكن تواجد السيارات وذلك من خلال الضغط على الخارطة.


صورة توضّح كشف أماكن الأعداء والاسلحة وغيرها عبر الأداة

أيضاً ميزة ثانية متوفرة داخل هذة الأداة الجديدة والحصرية وهي كشف أماكن العدو ، عند الضغط على الخارطة وأنت داخل اللعبة ،تظهر الوان متعددة على الخارطة اللون الشديد والغامض يدل على تواجد العدو في هذة المناطق ليحذرك وعليك تجنبها أيضاً هذة الأداة هي مسرعة للهاتف الذكي وكذلك للعبة ببجي موبايل في نفس الوقت ، فعند الدخول الى لعبة ببجي تعمل الأداة على تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف وبذلك يتم تسريعه.


لقد تم تجربة الأداة لبيان مصداقيتها وتبين أنها أداة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة ، أيضاً للأداة القدرة على كشف أماكن العدو قبل أن يظهر من خلال كشف أتجاء أطلاق النار من مسافة بعيدة لتحديد العدو بدقة ، حيث يظهر على شاشة الهاتف أسهم بالون الأحمر هي تدل على جهة أطلاق النار.

وتوجد عدة خيارات داخل هذة الأداة على شكل قائمة يمكن من خلالها تحديد النوع الذي تريده أن يظهر على الخارطة مثل تحديد أماكن اللوت (Loot) أو السيارات أو الأعداء ، هذة الأداة حصرية وغير موجودة على متجر جوجل بلاي. الأداة مجانية بالكامل حتى لو بحثت عنها على المتجر فتجد أدوات أخرى تحمل نفس الاسم لكن ليست نفس هذه الأداة ، وهذه الاداة تعمل على هواتف أندرويد بدون مشاكل.

يمكن أستخدام الأداة على أغلب نسخ لعبة ببجي موبايل وعلى هاتفك الذكي بشرط أن يكون النظام الخاص به أندرويد ، هذا الأصدار الأخير من هذة الأداة وبعد تجربتها على حسابنا الأساسي في لعبة Pubg Mobile لم نلاحظ وجود أي مشاكل داخلها ولم نحصل على باند (
حظر) من جراء استخدامها.

وداعاً لتحميل الملفات والتطبيقات لتهكير ببجي موبايل Pubg Mobile الأن هذة الأداة الواحدة فقط تكشف لك ماهو موجود على الخارطة بدون تهكير اللعبة ، إنها أداة مساعدة فقط وليست أداة تهكير كما في السكربتات والهوستات و
Game Guardian والناسخ ، من اليوم لن تكون بحاجة اليها فقط استخدم هذة الأداة لتسحق أعدائك في لعبة ببجي موبايل.

تحميل الأداة :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا